هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة تتقوم بزيارة أحزاب الادارة الذاتية الديمقراطية في روج آفاي كوردستتان

2016-12-20

 في اطار العمل والتعاون المشترك ومن اجل التعريف باهمية ودور القوات العسكرية في روج آفا لما تقوم به من تسطير ملاحم تاريخية في هذه المرحلة المهمة ,قامت اليوم هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة بزيارة كل من التجمع الوطني الكردستاني,الحزب التقدمي الكردي,حركة راستي,حزب الشغيلة الكردستاني, والحزب اليساري الكردي في سوريا والحزب الديمقراطي الكردي السوري والحزب الديمقراطي الوطني الكردي في سوريا.
حيث تألف الوفد الزائر من السيد ريزان كلو الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والسيد سيامند ولات من قيادة قوات الحماية الذاتية والسيد ريدور خليل عن قيادة وحدات حماية الشعب والسيدة نسرين عبدالله عن قيادة وحدات حماية الشعب والمرأة.
وتم اللقاء مع كل من السيد محمد عباس من التجمع الوطني,السيد حميد حاج درويش من الحزب التقدمي,السيد خليل يوسف من حركة راستي ,السيد محمد شيخي من الحزب الشغيلة ,السيد محمد موسى من الحزب اليساري,السيد جمال شيخ باقي من الحزب الديمقراطي والسيد نورالدين فتاح من الحزب الديمقراطي الوطني.
حيث تم الحديث عن آخر التطورات التي تشهدها الساحة السياسية والعسكرية في روج آفا.
من ثم قامت هيئة الدفاع باهداء الاحزاب المذكورة درع غضب الفرات تقديراً لجهود ودور هذه الاحزاب في مساندة القوات العسكرية واعتبار القوات العسكرية الموجودة الآن في روج آفا القوة الشرعية التي تدافع عن قيم المجتمع وتحافظ على وحدته وتماسكه.